الآن

الأخيرة

بسبب “سيلفي” .. سقوط امرأة من أعلى جسر

متابعة / البينة الجديدة فقدت امرأة توازنها وسقطت من أعلى جسر في كاليفورنيا بينما كانت تحاول التقاط صورا شخصية “سيلفي”، وفقا لما ذكرت وسائل إعلام أميركية.ونقلت شبكة “سي إن إن” عن الشرطة المحلية أن امرأة مغامرة سقطت من الجسر خلال محاولتها التقاط صورة “سيلفي” من على ارتفاع 18 متراً، مشيرة إلا أنها تعرضت لإصابة في الذراع وكسر في بعض العظام، ... أكمل القراءة »

نصير شمة يخطط لثلاثة مشاريع في بغداد بالتعاون مع اليونسكو

بغداد / البينة الجديدة كشف الفنان العراقي الكبير نصير شمة عن تخطيطه لتنفيذ ثلاثة مشاريع في بغداد بالتعاون مع منظمة اليونسكو. وقال شمة في مؤتمر صحفي عُقد في الكويت الاربعاء الماضي، ان المشاريع هي” إنقاذ بوابة بغداد المتبقية من العصر العباسي، وافتتاح مسرح اليونسكو وبيت العود بعد تأهيل الكوادر” واشار إلى أنه سيقوم بأول مهمة رسمية كسفير لليونيسكو في الخامس ... أكمل القراءة »

طفل يشنق نفسه والسبب !!

 متابعة / البينة الجديدة    انتحر طفل أميركي (11 عامًا) بعد ادعاء صديقته (13 عامًا) بأنها توفيت، حيث قامت بالترويج لذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفور علم الطفل بالخبر عبر صفحات الفيسبوك قرر “تايسين” بينز إنهاء حياته في منزله بولاية ميشيغان وسط غرب الولايات المتحدة عبر شنق نفسه.وقالت صحيفة “نيويورك بوست” إن والدته كاترينا جوس وجدته وهو متدلٍ من حبل ... أكمل القراءة »

تحت عنوان كلنا للحشد.. حملة شبابية تجمع تواقيع تأييدا لانتصارات قواتنا الباسلة

واسط / البينة الجديدة / منتظر الموسوي  نظمت مؤسسة العطاء والبناء للتنمية الاجتماعية في واسط حملة بعنوان  كلنا للحشد في مدينة الكوت لجمع آلاف التواقيع تاييدا لانتصارات قواتنا المسلحة وأسود الحشد الشعبي المقدس في مواجهة العدو الكافر الإجرامي داعش الكفر والضلالة في الموصل واشترك في الحملة جمع غفير من أبناء المحافظة الكرام مع حضور فاعل للشباب ووجهاء العشائر وعدد من ... أكمل القراءة »

ابطال الحشد الشعبي يستقبلون عشرات العوائل الهاربة من داعش الارهابي

بغداد / البينة الجديدة استقبل ابطال الحشد الشعــبي عشرات العوائـــــل الهاربة من عصابات داعش الارهابية غرب الموصل.وذكر بيان لاعلام الحشد ان الحشد الشعبي اللواء ٧ ، استقبل عددا من العوائل الهاربة من قضاء الحضر بعد ان استخدمت كدروع بشرية من قبل داعش الاجرامي لتجنـــب الضربات الموجعة لقوات الحشد الشعبي.   أكمل القراءة »

سائحة فرنسية تخبز بتنور الطين اثناء زيارتها لاهوار الجبايش!!

متابعة / البينة الجديدة استقبلت اهوار قضاء الجبايش في محافظة ذي قار أعضاء البعثة الاثارية الفرنسية والتي تجري أعمال التنقيب في موقع كرسو (تلو) والذي يقع في ناحية النصر 60كم شمال مدينة الناصرية وقامت سائحة فرنسية بعمل الخبز في تنور الطين للتعرف على عادات الناس هناك وهي كانت امنيتها  .وذكر بيان لشرطة ذي قار ان أعضاء البعثة الاثارية الفرنسية والتي ... أكمل القراءة »

حكاية صورة

صورة معبرة تعكس حقيقة الجانب الانساني لرجل الدين المتنور والعارف بحقوق عباد الله والمتحسس لآلامهم والمتعاطف مع معاناتهم في الضراء والضيق..انها لقطة معبرة حيث يزور الشيخ عبد المجيد الحميداوي احد كتاب البينة الجديدة الفنان المعروف عازف العود(فالح حسن) في منزله للاطلاع على احواله وتفقده بعد ان اصبح اسير المحبسين الدار والعمى..فما اروع الاسلام المحمدي الاصيل وما ابهى صورة التوادد والتراحم ... أكمل القراءة »

نسر أكبر من تمثال شهرزاد في بغداد

بغداد / البينة الجديدة بالسكاكين وبعض الآلات الكهربائية والأصباغ، يعمل نحاتون في بغداد على صناعة مجسمات لحيوانات من مادة الجبس، بينها أباعر وببغاوات ونسور ونمور، كما يصنعون مجسمات صغيرة لبعض التماثيل والنصب المعروفة في العاصمة كتمثال شهرزاد وشهريار والمتنبي.يبذل هؤلاء الحرفيون جهودا من أجل خروج منتجاتهم بشكل جميل، ويركزون جيدا في عملهم ليكون جاذبا للزبائن الذين تستهويهم التحفيات.   أكمل القراءة »

ثعبان ينقض على فريسته..ولكن السحر ينقلب على الساحر

وكالات / البينة الجديدة هذه المرة لم يفلح ثعبان «الأصلة أو البوا» في التقاط فريسته، بل كما يقول المثل الشهير انقلب السحر على الساحر. أظهر فيديو تمّ التقاطه في البرازيل، هذه الأفعى التي تُعدّ من فصيلة الثعابين العاصرة ويمكنها تسلق الأشجار بالرغم من ثقل وزنها، كيف يغطّيها الشوك في كلّ مكان. وتبيّن أنها كانت تحاول أن تنقضّ على فريستها وهو ... أكمل القراءة »

رجل يتحول إلى دجاجة حتى يفقس البيض!!

وكالات / البينة الجديدة بعد أن أمضى أسبوعين داخل نحت مجوف لدب، وأسبوعا داخل صخرة، بدأ الفنان الفرنسي أبراهام بوانشيفال، أحـــــدث مغامراته، وهي الرقاد على بيض الدجاج.وسيحاكي الفنان (44 عاما) دجاجة بالرقاد على 10 بيضات داخل حاوية زجاجية واستخدام حرارة جسده حتى تتم عملية الفقس. ومن المقرر أن تستغرق المحاولة مدة بين 21 و26 يوما ويقول بوانشيفال إنه يسعى من ... أكمل القراءة »