الآن
وطــنــي الــصـــالات يسـتـعـــد للــتصفـيـــات الــقــاريــــة

وطــنــي الــصـــالات يسـتـعـــد للــتصفـيـــات الــقــاريــــة

 
يستعد منتخبنا الوطني بكرة الصالات لتصفيات اسيا التي ستقام في تايلند يوم العاشر من الشهر المقبل، حيث دخل منتخبنا في معسكر تدريبي لمدة عشرة ايام في المملكة الاردنية، وستتخلل المعسكر خوض مباراتين تجريبيتين مع منتخب الاردن، بالاضافة الى الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية.واكد المنسق الاعلامي للصالات، عدي صبار، في اتصال هاتفي: دخل منتخبنا في معسكر تدريبي مغلق بتوجيه من المدير الفني للمنتخب الكابتن هيثم بعيوي، من اجل التركيز في الوحدات التدريبية والاطلاع جيدا على مستويات اللاعبين، ويمتد المعسكر الى عشرة ايام. 
وبيّن صبار: ان وفد منتخبنا متكون من 18 لاعبا، وبعيوي مطالب بإبعاد اربعة لاعبين عن صفوف المنتخب والاستقرار على 14 لاعبا والذهاب بهم الى التصفيات الآسيوية.
واضاف صبار: جميع اللاعبين يمتلكون الخبرة والمهارات الفردية، وعزيمتهم ان يمثلوا المنتخب خير تمثيل في البطولة المقبلة، لكن ستكون الساحة للافضل، حسب ما قاله مدرب المنتخب هيثم عباس بعيوي، وهذه فرصة للملاك الفني للاطلاع على مستويات اللاعبين قبل الاعلان عن القائمة النهائية.
وزاد: ان منتخبنا سيخوض مباراتين تجريبيتين مع المنتخب الاردني، حيث ستكون الاولى يوم الاربعاء المقبل، والثانية يوم الجمعة المقبل، ويختتم المعسكر يوم الخامس عشر من الشهر الحالي.

شارك الخبرShare on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*