الآن

وزيرة الصحة والبيئة د. عديلة حمود تؤكد اهمية الاسراع بإنجاز المستشفيات العملاقة في البصرة وميسان وذي قار وكربلاء

بغداد / البينة الجديدة 
اكدت وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين اهمية تذليل العقبات والمعوقات المالية والادارية التي تعترض الاسراع بانجاز المستشفيات العملاقة سعة 400 سرير  التي تقوم الوزارة بتنفيذها في محافظات البصرة وميسان وذي قار وكربلاء المقدسة  وتبادلت وزيرة الصحة والبيئة د . عديلة حمود حسين مع السيد طعمة الاسدي نائب رئيس مجلس محافظة ذي قار الافكار والرؤى حول جهود الوزارة وسعيها الدؤوب للارتقاء باداء المؤسسات الصحية وتمكينها من تقديم خدمات وقائية وطبية وعلاجية كفوءة لابناء المحافظة واتفق الجانبان على اهمية تعزيز التعاون وتضافر الجهود للنهوض بواقع الخدمات الصحية وتلبية احتياجات المؤسسات الصحية من الملاكات الطبية والصحية الكفوءة ورفدها بالاجهزة والمستلزمات الطبية .
 كما ناقش اللقاء تعزيز الدعم الطبي الميداني لمقاتلينا الابطال من القوات المسلحة والامنية والحشد الشعبي المبارك بما يسهم في تعزيز الانتصارات المتلاحقة لتحرير مدننا العزيزة من الدواعش المجرمين .
 وقدم تشكيل سرايا الدفاع الوطني احدى فصائل الحشد الشعبي المبارك كتاب شكر الى السيدة الوزيرة عرفانا بجهودها في تقديم الدعم الطبي واللوجستي لمجاهدينا الابطال كما بينت الوزيرة خلال لقائها رئيس الشركة التركية المنفذة لتلك المشاريع السيد سليم اجارسان والوفد المرافق له ضرورة مضاعفة الجهود لانجاز تلك المشاريع التي تمثل اكمالها ودخولها في الخدمات اضافة نوعية فارقة لمستوى الخدمات الوقائية والطبية والعلاجية في عموم محافظاتنا العزيزة .
 كما ناقش اللقاء الذي حضره الدكتور زامل شياع العريبي الوكيل الاداري والمديرون العامون لدائرتي المشاريع والادارية في مركز الوزارة اعمال الصيانة المتواصلة لشركة يونيفيرسال اجارسان التركية في مستشفى الامام الصادق عليه السلام والذي جرى افتتاحه العام الماضي



This post has been seen 7 times.