الآن
هاردن يرى نهاية مسيرته في حضن هيوستن

هاردن يرى نهاية مسيرته في حضن هيوستن

رأى جيمس هاردن، نجم هيوستن روكتس، أحد الفرق المشاركة في الدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة، أنّه سينهي مسيرته مع فريقه الذي مدّد عقده معه قبل أيام في صفقة قياسية.

وقال هاردن في مؤتمر صحفي: «أعرف أنني في بيتي هنا أنا أعرف أين أريد أن أكون وأين أريد أن أعتزل، وأنا أيضاً أعرف أين أريد الفوز بالبطولة».
وأضاف: «كل هذا سيحدث هنا في هيوستن، لهذا السبب أنا هنا إلى الأبد».
ومدّد هاردن (27 عاماً) عقده مؤخراً لمدة أربع سنوات مع هيوستن الذي سيدفع له ما مجموعه 228 مليون دولار (198,8 مليون يورو) في المواسم الستة المقبلة، في صفقة غير مسبوقة في تاريخ الدوري.
وقال المدير العام لهيوستن روكتس داريل موري: «كنّا نرغب في أن ندفع أكثر عندما تكون لدينا فرصة التوفر على لاعب من طينة جيمس، ولكن هذا ما يخوّله لنا الاتفاق الجماعي لدفعه».
لكنّ هاردن، الملتحي الأكثر شهرة في الدوري وثاني أفضل هدّاف وأفضل ممرر في موسم 2016-2017، أكد أنّ «كل هذا لن يعني شيئاً إذا لم نحرز لقب البطولة، لهذا السبب أنا أعمل بجدية في التدريب كل يوم وسأواصل ما دمت لم أنجح في إحراز اللقب».
ويأمل هيوستن في استعادة أمجاده وإحراز لقب ثالث بعد عامي 1994 و1995، ولذلك تعاقد مؤخراً مع لاعب ارتكاز لوس أنجليس كليبرز كريس بول، ويجري مفاوضات مع نيويورك نيكس للتعاقد مع نجمه كارميلو أنطوني.
وختم هاردن: «ما نجحنا في القيام به بالتعاقد مع كريس (بول) لم يسبق له مثيل، وأن يكون لديك في الفريق لاعبان يصنعان اللعب ويسهّلان الأمور ويسدّدان ولكن هذا هو ما يلزم لمنافسة فريق مثل حامل اللقب غولدن ستايت ووريرز».
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*