الآن

معسكــــران لسلـــــة الـــعراق تحضــــيراً لبطولــــــة غرب آسيــــــــا


 امن اتحاد كرة السلة المركزي معسكرين للمنتخب الوطني احدهما داخلي واخر خارجي تحضيرا لمنافسات بطولة غرب اسيا التي تستضيفها العاصمة الاردنية عمان في 29 من الشهر الجاري.
وقال رئيس الاتحاد حسين العميدي، ان “الاتحاد ينتظر انفكاك مدرب الوكرة القطري اتيلا طارق بغية التحاقه بالمنتخب العراقي في دهوك
”، مشيرا الى ان “المنتخب الوطني سيبقى مدة اسبوع في دهوك على ان يغادر بعدها الى قطر استكمالا لاستعداداته باشراف المدرب قصي حاتم لحين موعد انطلاق البطولة في 29 من الشهر الحالي”.
واضاف ان “لجنة المدربين التابعة لاتحاد اللعبة اختارت 22 لاعبا لمعسكر المنتخب وسيضاف لهم ثلاثة لاعبين ليكون العدد الكلي 25 لاعبا”، ولفت الى ان ” عدد اللاعبين سيتم تقليصه بعد معسكري دهوك والدوحة الى  14 لاعبا يمثلون المنتخب في منافسات غرب اسيا المقبلة”. من جهة اخرى أكد عضو الإتحاد العراقي لكرة القدم، فالح موسى، أن الاتحاد سيتكفل بعلاج المحترف في صفوف فريق كربلاء، النيجيري رحيم اولابي، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام النفط في الجولة 16 من الدوري العراقي الممتاز. وقال موسى في تصريح صحفي، إن “الاتحاد العراقي سيتكفل بعلاج اللاعب رحيم أولابي، المحترف في صفوف فريق كربلاء، حتى لو تطلب نقله إلى خارج العراق”.
واضاف “اولابي لاعب خلوق ومثل العديد من الأندية العراقيـــة، سنتكفل بعلاجه من أجل إظهار الروح الرياضية العراقية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*