الآن
صاحبة الإبتسامة الكوميدية الفنانة نسمة في وقفة مع (البينة الجديدة ) : لدي أعمال رمضانية مع نجوم الكوميديا أياد راضي و إنعام الربيعي  و علي جابر

صاحبة الإبتسامة الكوميدية الفنانة نسمة في وقفة مع (البينة الجديدة ) : لدي أعمال رمضانية مع نجوم الكوميديا أياد راضي و إنعام الربيعي و علي جابر

البينة الجديدة / عبد السلام جمال واحمد رشيد كاظم

كرست الفنانة العراقية نسمة عشرة أعوام من حياتها للفن  و النجاح و هي من ابرز الفنانات العراقيات اللاتي حملن الفن قضية في خياراتهن و ايمانا منها بأن الجمهور متعطش الى الرقي ، وهي حالة فنية فريدة حفرت اسمها بالجهد والكفاح والتحدي لتتربع اليوم على عرش النجومية. ولم تتوقع الفنانة ان تحقق هذا النجاح في مسيرتها رغم احساسها العالي الذي دفعها الى رسم رؤية فنية كانت تعلم ان طريقها وعرة .. فماذا قالت صاحبة الابتسامة الكوميدية الفنانة نسمة لـ»البينة الجديدة»:

* ما هي الاعمال التي احببتها مسرح  كان ام دراما ؟
-الممثل يحب الدراما والمسرح ولكن يبقى على نجاحه في أيها اكثر لكني افضل الدراما على المسرح لما فيها من مرونة لكن المسرح تمثيل مباشر امام الناس.
* ما هي بداياتك كانت مسرحا ام تلفزيونا ؟
– كانت بداياتي مسرحا في مسرحية(واحد في واحد).
* هل  اثرت ميزانية الدولة على اعمالك ؟
-بدأت اعمالي من سنة 2007 كنا على الاقل نلتزم بـ3 اعمال ولكن الان على الاكثر عمل واحد بسبب قلة الميزانية.
* ما  هي المهرجانات  التي  شاركتي بها ؟
– شاركت العام الماضي بمهرجان قطري ومهرجان فرق البصرة ومهرجانات داخلية عدة .
* ما هو اخر اعمالك ؟
– نحن متوجهون على رمضان فلدي اعمال رمضانية ولكن قليلة ووقعت على قناة(سفن سي) للعمل مع نجوم الكوميديا ( اياد راضي ، انعام الربيعي ، علي جابر) وعمل اذاعي بقناة افاق.
* ما هو اخر الفعاليات التي قمت بها لدى النشاط المدرسي؟
– انا موظفة في النشاط المدرسي وهذه السنة الثانية والاعمال التي قمنا بها هي مهرجانات نعرضها اثناء وقت المدرسة مثل المهرجانات القطرية.
* ما هي فعالياتك لارجـــاع المــسرح المدرسي للطلاب؟
– انا اشجع و بشدة على ارجاعه حتى تكون للطالب ثقافة فنية         و نحن نكتشف في الكثير مـــن الطـــلاب ابداعات مثل القصائد و تلاوة الدين والرسم والنحت فأتمنى ان يكون لهم مكان خاص حتى تبين كل مدرسة فعاليات طلابها.
* ما هي الجوائز التي حصلت عليها ؟ 
– الكثير من الجوائز الفــــنــــيــــة  و بــــــالنسبة للمهرجانات ايضا حصلت عـلى جـوائز عديدة.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*