الآن
اوقفوا قرع الطبول .. لا تعيدونا الى الوراء

اوقفوا قرع الطبول .. لا تعيدونا الى الوراء

*عبد الوهاب جبار
تحذيرات السيد رئيس الوزراء حيدر العبادي  التي اطلقها خلال حفل توزيع المنح المدرسية المجانية للطلبة  المتفوقين المقدمة من الجامعات والكليات الاهلية مؤخرا والتي اكد خلالها سعي محموم يبذله البعض من السياسيين بهدف ارجاع البلد مستنقع الطين لم تأت من فراغ وانما هي استقراء للاشياء على ارض الواقع  .. وهي لا شك استقراء استباقي يحتم اطلاق جرس الانذار في الوقت المناسب قبل فوات الاوان في ظل معلومات تتسرب لـ» البينة الجديدة « من مصادر موثوقة تشير بان اطرافا سياسة تغيظها صراحة الانتصارات الباهرة التي حققهتها قواتنا الامنية الباسلة ويغيظها استعادة كامل  المناطق التي اغتصبها تنظيم داعش في ظروف قلقة وملتبسة ولا نغالي اذا ما قلنا بان بعض هذه الاطراف السياسية لا يسرها ان يعلن النصر النهائي على داعش ولا يسرها ان يفرح الشعب او يستقر او يزدهر العراق ويتقدم نحو الامام بعد عقود من الضيم والمصائب ونحيب الامهات المفجوعات بفقد فلذات الاكباد . 
باختصار لا نفاجئ اذا ما عمد البعض الى اثارة الخلافات وقرع طبولها بقوة ومحاولة جرنا الى نقطة الصفر حيث الفوضى واللادولة واللاقانون واللاهيبة للدولة  واللا استقرار .. 
ونقولها صريحة  ان من يعمدون لذلك انما يحاولون ان نبقى اسرى حقب الهزيمة وتداعياتها واسرى التفرقة والخلافات ففي هذه الاجواء والظروف فقط ينتعش اعداء الوطن والمفسدون وكل المتاجرين بدماء هذا الشعب والمزايدون على حقوقه والمغتصبين لكرامته .. وتأسيسا على ذلك فاننا نطالب بان تتيقظ الحكومة وان تضرب بالعصا الغليظة مل من يحاول العبث بامن الوطن واللعب على اوتار القومية والطائفية او المتاجرة بالمسميات والشعارات  والا تتهاون بذلك لان مصير العراق وشعبه مرهون برقبة كل الاوفياء والمخلصين الذين يرفضون ان نعود للخلف وهم يركبون موجة الانتخابات ويجيرون الشعارات لتمرير مشاريعهم المشبوهة !! 
* رئيس مجلس الادارة رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*