الآن

النجم العراقي سعد ناطق .. يعتذر بعد الخسارة ويكشف ما يحتاجه فريقه قائلا .. دفعنا ثمن الغيابات أمام الريان في مسابقة الدوري القطري

رغم الهزيمة التي تلقاها فريق الكرة بالنادي العربي القطري على يد الريان (4-2)، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد المنصرم في الجولة الثامنة من الدوري، إلا أن العراقي سعد ناطق مدافع الفريق العرباوي قدم واحدة من أفضل مبارياته وسجل هدفي فريقه في ظل غياب المهاجمين عن التسجيل.ويمر العربي بفترة حرجة خلال المرحلة الحالية، بعدما توالت الهزائم التي تعرض لها الفريق حتى احتل المركز العاشر برصيد 5 نقاط،  ما دفع إدارة النادي للتعاقد مع الكرواتي لوكا بوناسيتش لتولي تدريب الفريق. التقى سعد ناطق عقب مباراة الريان، وذلك للحديث معه بشأن كل ما يخصه، وجاء الحوار كالآتي:-


*بداية.. كيف كانت مباراة الريان ؟
كانت مباراة قوية واجهنا خلالها فريقًا كبيرًا، يضم نخبة مميزة من اللاعبين بين صفوفه، ولقد حاولنا بكل قوة أن نقدم أفضل ما لدينا لكننا خسرنا في نهاية المطاف.
*لكن العربي بدأ المباراة بقوة لماذا حدث ذلك التراجع؟
بالفعل، بدأنا المباراة بتوازن دفاعي جيد وحاولنا مبادلة الريان السيطرة لكن للأسف وعلى عكس ما نتمنى جاء الهدف الأول للريان الذي أربك حسابات الفريق تماما، ومن بعدها جاءت إصابة مارديكيان لتزيد الموقف صعوبة علينا، وفي الشوط الثاني استمرت الاخطاء.

*ألا ترى أن الرباعية كبيرة على العربي؟
خسرنا بأربعة أهداف لهدفين ولم نخسر برباعية نظيفة، الخسارة في كل الأحوال خسارة وأرى أننا لا نستحق الهزيمة بهذا العدد من الأهداف، وعمومًا من الضروري أن نعتذر لجماهير العربي عن هذه الهزيمة ونعدهم بتقديم الأفضل في الفترة المقبلة.
*ما سبب خسارة اليوم من وجهة نظرك؟
أعتقد أن السبب الرئيسي من وجهة نظري يتمثل في الغيابات التي ضربت العربي بسبب الإصابات والإيقافات، وآخرها إصابة النجم خلفان إبراهيم خلفان واستبعاده قبل ساعات من انطلاق المباراة، ثم إصابة المهاجم السوري مارديك مارديكيان في بداية اللقاء.
*ما الفارق بين الجهاز الفني الحالي والسابق من وجهة نظرك؟
أنا لاعب ولا علاقة لي بالأجهزة الفنية، ومهمتي تنفيذ المطلوب مني، وكل جهاز سواء السابق أو الحالي يحاول العمل بقوة من أجل الوصول للمصلحة العامة للفريق وتقديم ما يليق باسم النادي العربي.
*من وجهة نظرك.. ماذا يحتاج العربي في الفترة المقبلة؟
يحتاج تحقيق فوز واحد ومن بعده ستبدأ المسيرة الناجحة إن شاء الله، والتقدم خطوات بجدول ترتيب الدوري، وهذا ما نسعى إليه في الفترة المقبلة اعتبارًا من مباراة المرخية في الجولة التاسعة من الدوري، ولذا أقول لجماهير العربي إن القادم أفضل بإذن الله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*