الآن

العراق يحرز أول ذهبية بالجوجيتسو واخرى برونزية وخروج قافز الزانة منتظر فالح من دورة الالعاب الاسيوية للصالات

حقق لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو أمير يحيى بوزن 62 كغم الوسام الذهبي في دورة الالعاب الاسيوية المغلقة للصالات، والمقامة حاليا في العاصمة التركمانستانية عشق آباد.وجاء تتويج يحيى بعد خوضه خمس مواجهات شاقة، بدأها مع لاعبي منتخبات تايلند وتركمانستان والامارات ومنغوليا، وفي النهائي مع الامارات ايضا.
بدورها، ودعت لاعبة المنتخب الوطني للجوجيتسو عشتار علي كامل في وزن 70 كغم المنافسات عقب خسارتها مع لاعبة المنتخب المنغولي.
وبهذا انتهت منافسات الجوجيتسو بواقع ذهبية للاعب امير يحيى ووسام نحاسي للاعب علي احمد صباح، فيما ستبدأ اليوم الخميس منافسات الكوراش، ثم منافسات فعالية  السامبو في الـ24 من شهر ايلول الجاري.كما حقق لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو علي احمد صباح الوسام البرونزي في منافسات دورة الالعاب الاسيوية للصالات المغلقة المقامة حالياً في العاصمة التركمانستانية عشق آباد.من جانبه، فاز لاعب المنتخب الوطني للمواي تاي مصطفى رعد على لاعب منتخب فيتنام بوزن 75 كغم، بينما خسر اللاعب اكرم مناحي لقاءه مع نظيره التايلندي بوزن 67 كغم.
فيما ودع لاعب المنتخب الوطني بالعاب القوى للقفز بالزانة منتظر فالح المنافسات، بعد ان اخفق في اجتياز حاجز الـ 5.20 م في المنافسات النهائية التي جرت بمشاركة ستة لاعبين فقط، اثنان من تايلند ومثلهما من الصين ولاعب من اوزبكستان.
 

شارك الخبرShare on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*