الآن
إنريكي يتحدث عن أحقية برشلونة واستبعاد راكيتيتش و هيغواين يقود يوفنتوس إلى تخطي بولونيا

إنريكي يتحدث عن أحقية برشلونة واستبعاد راكيتيتش و هيغواين يقود يوفنتوس إلى تخطي بولونيا

أكد لويس إنريكي، مدرب برشلونة، أن فريقه كان يستحق الفوز على فياريال في المباراة، التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي في الدوري الإسباني، ونجح فيها برشلونة بانتزاع تعادل 1-1 صعب بفضل هدف قاتل، سجله ميسي.
وقال إنريكي: «كنا نستحق النقاط الثلاث بسبب الفرص، التي سنحت لنا وبسبب تفوقنا في اللعب أيضاً، كانت لنا كرة ارتدت من العارضة وخلقنا فرصاً كثيرة كافية لتحقيق الفوز».
ورفض إنريكي التعليق على قرارات التحكيم، التي أثارت لغطاً وجدلاً كبيراً في المباراة.
وأضاف قائلاً: «لا يوجد لدي شيء لأقوله عن الحكم، عندما تحدث مثل هذه المواقف، يجب عليك أن تكون أفضل من المنافس كثيراً وفي هذه الحالة لن تؤثر عليك هذه المواقف».
وتحدث المدرب الإسباني عن حظوظ برشلونة في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم في ظل انفراد ريال مدريد بالصدارة، وقال: «لم يتنه الدور الأول بعد، بالطبع لا يزال أمامنا وقت للتعويض، الأمر يعتمد على المنافسين ولاسيما هؤلاء، الذين سيواجهون ريال مدريد، ولكن من المؤكد أننا سنقاتل من أجل لقب هذه البطولة».
ونفى إنريكي أخبار وسائل الإعلام، التي تؤكد اقتراب نجم وسط ميدان برشلونة ايفان راكيتيتش من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي.
واختتم قائلاً: «هل سيذهب راكيتيتش إلى مانشستر سيتي؟، المعلومات التي تخرج عبر وسائل الإعلام لا تعبر عن 25  بالمئة من الحقيقة، قد تكون وسائل إعلام كرواتية أو أسبانية أو إنكليزية، ولكن ما ذهبوا إليه لا علاقة له بعدم وجوده في قائمة الفريق». وكان بيكيه قد وجه انتقادات لاذعة للجنة الحكام الإسبانية عقب مباراة برشلونة، التي خسرها بنتيجة  2-1 أمام أثلتيك بيلباو يوم الخميس الماضي في بطولة كأس ملك إسبانيا.
ومن المقرر أن تقوم لجنة الحكام الإسبانية بتحليل تصريحات لاعب المنتخب الإسباني، تمهيداً لرفع شكوى ضده إلى لجنة المسابقات.
وقال بيكيه عقب المباراة: «تصريحاتي؟ فليقوموا بتحليلها، وليهدروا الوقت في ذلك، لهم الحق في أن يقوموا بهذا، بالطبع أؤمن بما قلته وفي كل أسبوع أتبين أنني على حق».
وتحدث نجم دفاع برشلونة عن الأخطاء التحكيمية، التي وقعت في المباراة من وجهة نظره، حيث قال: «هناك ركلتا جزاء واضحتان للغاية».
وفيما يتعلق بحظوظ برشلونة في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، أشار بيكيه قائلا: «الموقف معقد على الإطلاق، علينا أن نجتاز عقبة أثلتيك بيلباو (في كأس الملك) يوم الأربعاء ثم اللعب أمام لاس بالماس وتحقيق نتيجة جيدة، لقد تفوقنا بشكل كبير على الخصم، لعبنا مباراة كبيرة». من جانب اخر استهل يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب عام 2017 بفوز صريح على ضيفه بولونيا 3-صفر الأحد الماضي في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 45 نقطة من 18 مباراة، بفارق 4 نقاط عن روما الذي لعب مباراة أكثر.
وافتتح الأرجنتيني غونزالو هيغواين التسجيل ليوفنتوس بتسديدة طائرة جميلة بيمناه بعد تمريرة في العمق من البوسني ميراليم بيانيتش (7).
وعزّز الأرجنتيني الآخر باولو ديبالا الأرقام قبل انتهاء الشوط الأول من ركلة جزاء (41)، وترجم العائد ديبالا ركلات الجزاء الـ11 التي سددها بنجاح حتى الآن في الدوري الإيطالي.
وفي الشوط الثاني، سجّل هيغواين هدفه الثاني والثالث لفريقه بكرة رأسية من داخل المنطقة (55)، ورفع هيغواين رصيده إلى 12 هدفاً في ترتيب الهدافين، بفارق هدفين عن المتصدر مواطنه ماورو إيكاردي (إنتر).



This post has been seen 2 times.